بالفيديو والصور.. علماء الشيعة يهددون رامي عيسى بالقتل.. وعيسى يردّ: تهديداتكم تحت حذائي ولن أتوقف عن الدعوة

عدد من المعممين، ظهروا خلال الأيام الأخيرة، بفتاوى غريبة متطرفة كعادتهم، ومن أبرزها استحلال قتل الداعية رامي عيسى، واستباحة دمه وعرضه، وتهديده لإيقافه عن الدعوة إلى الله سبحانه وتعالى.
 

أفتى المعمم الشيعي الزنديق، الخطيب المشرفاوي، بقتل الداعية رامي عيسى، واستحلال دمه وماله.
 

وقال الزنديق المشرفاوي  في مكالمة هاتفية مسجّلة مع رامي عيسى: عهد عليّ يا رامي سأسحق رأسك تحت الأقدام، أنت ملحد وكافر، ودمك ولحمك كله حلال.

 

وسأله عيسى، لماذا يا شيخ؟، فلم يرد المعمم إلا بالسباب والشتائم، وتكرار قوله: سأسحق رأسك بالأقدام، مما جعل عيسى يضطر إلى الردّ عليه، وعلى بذاءته المتكررة.

 

ورفض عيسى تهديدات المعمم الزنديق، قائلا له: أنت وتهديداتك تحت حذائي، بل أنت وأمثالك تحت حذائي، ولن أتوقف ورب الكعبة عن توضيح عقائدكم.

 

شاهد بنفسك:

 

 

ولم تكن تهديدات هذا المعمم الزنديق هي الأولى من نوعها، حيث سبقته تهديدات عديدة، من معممين، وذيولهم، بالقتل واستباحة الدماء.

 

ولم يكتفِ المعممون بتسليط سفائهم وأبنائهم، حيث سلطوا نساءهم لسبّ عيسى، والانتقاص منه، والتطاول عليه.

 

وتطاولت زنديقة شيعية، على الداعية رامي عيسى، بالعديد من الكلمات المسيئة، أبرزها، اتهامها له بأنه يتقاضى أموالا من المملكة العربية السعودية.

 

وتأتي أخلاق المرأة الشيعية، كمثال لتطرف الرافضة وسوء أخلاقهم، الذي ربّاهم عليه علماء الشيعة الزنادقة، الذين يسرقون من عوام الشيعة أموالهم باسم الخمس.

 

شاهد اتصال الزنديقة الشيعية بنفسك:

 

 

وبعد أن تمكن الداعية رامي عيسى، الباحث الأكاديمي المتخصص في الشأن الشيعي، من تحقيق ضربة قاصمة للظهر، للرافضي الزنديق، ياسر الحبيب، المعروف بكفره، وخروجه عن الإسلام العظيم، وتطاوله على الصحابة الكرام، وأمهات المؤمنين، بدأ الزنديق في الاعتداء المباشر على كل ما يتعلق بالداعية رامي عيسى على مواقع الإنترنت المختلفة.

 

 

 

وقام السلقلقي الزنديق بتسليط سفهائه من الرافضة، لسرقة صفحات الداعية رامي عيسى على فيس بوك، والإبلاغ عن قناته على اليوتيوب، حيث تمكنوا من الوصول إلى صفحة الداعية رامي عيسى العامة على فيس بوك، وكذلك صفحة الموقع الرسمية، لعدة ساعات، إلى أن تمكن عيسى من استرجاعها مرة أخرى بواسطة متخصصين، يرابطون لتأمين أعماله الدعوية الفاضحة للرافضة..

 

جدير بالذكر، أن محاولة الزنديق وذيوله لتعطيل رامي عيسى، تأتي بعد أن طلب منه عدة مرات، أن يناظره، وأن يمنحه عيسى ضعف وقته للردّ، إلا أن السلقلقي في كل مرة يتهرب، دون إبداء أسباب واضحة.

 

وبعد أن وصل برنامج "السلقلقي تحت المجهر"، الذي يقدمه رامي عيسى، والمذاع على قناة يوتيوب وموقع عيسى الرسمي، إلى فئات ضخمة تجاوزت الملايين، مما أدى إلى فضح الزنديق الشيعي، يحاول ياسر الخبيث، إطفاء نور الله سبحانه وتعالى، لا سيما بعد تجاوز أعداد المهتدين الجدد العشرات، وبشكل متجدد.

ويهيب عيسى بمتابعي موقعه، وزوّاره الكرام، مواصلة الدعم بالنشر والتعليق، حتى يستمر هذا الخير للناس، وليتم مكافحة الرافضة، الذين يبدلون دين ربّ العالمين.

 

لتصفح الموقع بكافة أقسامه:

http://ramy-essa.co/index


لمتابعة قناتنا الرسمية "باللغة العربية" على يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCtmm-CyvZw5XeJyNUf8_3yA
 

لمتابعتنا عبر فيس بوك "باللغة العربية":

https://www.facebook.com/RAMYESSA2019

 


لتحميل الملف pdf

تعليقات