شاهد.. بعد تهديد رامي عيسى بالقتل.. الزنديق المشرفاوي يغير اسم صفحته على فيسبوك!

غيّر المعمم الزنديق المسمّى بالخطيب المشرفاوي اسم صفحته الشخصية، على موقع فيسبوك، وذلك بعد أن قام بتهديد الداعية رامي عيسى بالقتل، وسفك الدماء.

 

ولم يكتفِ المعمم الزنديق بتهديد عيسى، حيث صرح بتهديد المملكة العربية السعودية، وتهديد أمنها واستقرارها، واحتلال مكة المكرمة، كما يعتقد بعض الرافضة في كتب علمائهم.

 

وبعد أن تداول رواد مواقع التواصل، فيديو المعمم الزنديق، تراجع إلى الوراء، خوفًا، وحتى اسم صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، قام بتغييره.

 

جدير بالذكر، أن المعممين الشيعة، معروفون بخيانتهم المقيتة لأمة الإسلام، وبالخوف الشديد من المواجهة، ولذلك سرعان ما يهربون من المناظرات، فضلا عن تغيير أسمائهم على مواقع التواصل، لعدم مواجهة الجماهير.

وغير المعمم الزنديق اسم صفحته من "الخطيب المشرفاوي"، إلى "يا حسين يا حسين"، ليؤكد على زندقته، واستغاثته بغير الله عز وجل، ولكي يعلن أنه يحتمي بالحسين، من دون الله سبحانه وتعالى.

شاهد تدوينة حديثة  للمعمم الزنديق المشرفاوي:

 

 

وأفتى المعمم الشيعي الزنديق، الخطيب المشرفاوي، بقتل الداعية رامي عيسى، واستحلال دمه وماله.

 

وقال الزنديق المشرفاوي  في مكالمة هاتفية مسجّلة مع رامي عيسى: عهد عليّ يا رامي سأسحق رأسك تحت الأقدام، أنت ملحد وكافر، ودمك ولحمك كله حلال.

 

وسأله عيسى، لماذا يا شيخ؟، فلم يرد المعمم إلا بالسباب والشتائم، وتكرار قوله: سأسحق رأسك بالأقدام، مما جعل عيسى يضطر إلى الردّ عليه، وعلى بذاءته المتكررة.

 

ورفض عيسى تهديدات المعمم الزنديق، قائلا له: أنت وتهديداتك تحت حذائي، بل أنت وأمثالك تحت حذائي، ولن أتوقف ورب الكعبة عن توضيح عقائدكم.

 

شاهد بنفسك:

 

 

 

 

 


لتحميل الملف pdf

تعليقات