رامي عيسى يُنتج تقريرًا وثائقيـًا يٌثبـت عبادة الشيعة للحسين من دون الله "فيديـو"

أنتج الداعية رامي عيسى، الباحث الأكاديمي المتخصص في الشأن الشيعي، تقريرًا وثائقيًا مرئيًا يفضح عبادة الشيعة للحسين،من دون الله، ويتضمن تصريح علمائهم بأنه ربّ الأرباب، وأنه يحيى الموتى، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

 

يعبدون الحسين من دون الله..

بدأ التقرير بمقدمة صوتية، تؤكد عبادة الرافضة للحسين، ثم مقطعًا للمعمم عباس الحلفي، يردد فيه كلاما كفريا، حول عبادة الرافضة للحسين.

 

وقال الحلفي في مقطعه: "أنت رب من الأرباب ياحسين، والحسين هو ظهور لله في هذا العالم، فهو صفات الله وأسماؤه، وأن الحسين يحيي ويميت الخلق جميعًا بنظرة واحدة".


عبيد للحسين! 

وأردف عيسى، مقطعًا آخر، للمعمم الرافضي، جواد الإبراهيمي، حيث صرّح هذا الزنديق بأننا خُلقنا من أجل الحسين، فيما ظهر في نفس التقرير، المعمم الشيعي عبد الحليم الغزي، حيث صرّح بقوله، أن البشر جميعًا عبيد للحسين.

 

وتطور الأمر لدى الرافضة، حيث ظهر في الوثائقي الجديد أحد كبار معمميهم وهو الرافضي أحمد  الشيرازي، وهو يقول أن الحسين يحاسب الناس في قبورهم.

 

حتى الحج والعمرة!

وظهر المعمم عبد الحليم الغزي، ليؤكد فيما تواتر عند القوم من أحاديث مفتراة، أن من زار قبر الحسين يوم عرفة كتب الله له ألف ألف حجة مع القائم، وألف ألف عمرة مع رسول الله، ..."، ليؤكد على عبادة القوم للحسين من دون الله.

 

يا حسين اشفني!

ويبدو أن القوم دأبوا على عبادة غير الله، بشكل أبشع من كفار قريش، الذين أقروا لله بتوحيد الربوبية، إلا أن الرافضة يعتقدون أن الحسين ربًا وإلهًا من دون الله.


وأكمل عيسى في الوثائقي الجديد، بمقطع لأحد المعممين، يقول فيه "يا حسين ارزقني.. يا حسين اشفني.. يا حسين اقض حاجتي"، ليؤكد المعمم للأتباع، أنهم يصرفون العبادة للحسين، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وتتوالى أعمال الداعية رامي عيسى، المرئية والمسموعة والمكتوبة، وباللغات المختلفة، لتوضيح منهج النفس المطمئنة، منهج أهل السنة والجماعة، ولدلالة الناس على ربهم سبحانه وتعالى، وحرصا على هدايتهم، سائين الله الإخلاص في القول والعمل.

 

شاهد الوثائقي من هنا:

 


لتحميل الملف pdf

تعليقات