حزب الله الإرهابي يحرق لبنان.. انفجار ضخم في بيروت وآلاف القتلى والمصابين

أثار الانفجار الضخم في العاصمة اللبنانية بيروت، استياء عربيا وإسلاميا واسعا، تجاه حزب الله الإرهابي الشيعي، الذي يحرق لبنان لأغراض شيعية دنيئة، ونوايا طائفية تخريبية، وفقا للأجندة الإيرانية التي تموله.

أصابع الاتهام تشير إلى حسن نصر الشيطان، زعيم التنظيم الإرهابي، الذي هدد عدة مرات بأن يحرق البلاد في مقابل عدم تسليم السلطة، ومشاركة الحزب الإرهابي فيها.

وأفادت بي بي سيء، أن انفجار ضخم هزّ العاصمة اللبنانية بيروت وأسفر عن مقتل المئات وإصابة الآلاف فضلا عن الأضرار المادية الفادحة. وتفيد التقارير الواردة من بيروت بأن الانفجار الذي وقع في منطقة مرفأ بيروت كان شديدا وأدى إلى خسائر في مناطق تبعد عنه كيلومترات.

كما أفادت تقارير عن وقوع انفجار ثان.

واستغلت عناصر من “حزب الله”، ذراع إيران في لبنان، الاحتجاجات التي اندلعت تنديدا بالفساد والانهيار الاقتصادي في التخريب لـ”شيطنة” التظاهرات، وإخراجها من سياقها، تمهيدا لقمع المحتجين من قبل حكومة حسان دياب، الموصوفة من قبل المتظاهرين بحكومة “حزب الله”.

وتوافد خلال اليومين الماضيين الآلاف من عناصر “حزب الله” من الضاحية الجنوبية بالدراجات النارية، لتنفيذ اعتداءات على قوى الأمن وتكسير ونهب المحلات التجارية، تحت غطاء المطالبة بإقالة حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، لتنفيذ أجندة خاصة بإحكام سيطرة الحزب على سوق “العملة الصعبة”، وتهريب الدولار والسلع إلى سوريا.

 

ومنذ فترة ليست بالقصيرة ودور مليشيات حزب الله الإرهابي المدعومة من إيران، يتعدى اختطاف الدولة في لبنان إلى الانتشار كخلايا سرطانية في جسد المنطقة العربية، تنفيذاً لمشروع طهران الشيعي التوسعي المفضي لزعزعة الاستقرار. 


 


لتحميل الملف pdf

تعليقات