بعد وصولها للآلاف.. الشيعة يغلقوا صفحة رامي عيسى الناطقة بالأوردو

في واقعة جديدة، من وقائع الطغيان والظلم، التي يقوم بها الشيعة أنصار النظام الإيراني، تجاه رامي عيسى، الباحث في الشأن الشيعي، قاموا بالإبلاغ عن صفحته الدعوية، الناطقة بلغة الأوردو.

 

وتجاوزت أعمال رامي عيسى، المدبلجة بالأوردو آلاف الزيارات، من الهند وباكستان وغيرها، من الدول التي تنطق باللغة الأوردية، مما جعل أنصار حزب الشيطان، في التفكير في طرق جديدة، لإيقاف وصول الخير للناس، ومنع انتشار هدي النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم.

 

وأزعجت نسب الوصول، نظام الملالي في إيران، وأنصار عبد الله بن سبأ اليهودي، في باكستان والهند وأفغانستان، وغيرها، من طوائف الشيعة الناطقة بالأوردية، مما جعلهم يقومون بحملة بلاغات منظمة، لغلق حسابات رامي عيسى، على وسائل التواصل الاجتماعي المختلف.

 

ونجحت عصابات الرافضة المختلفة، في غلق حساب رامي عيسى الناطق بالأوردو، على فيس بوك، إلا أن هناك العديد من الحسابات الناطقة بالأورد، لا زالت تعمل وبقوة، لتدق ناقوس الخطر الشيعي، الذي يداهم بيوت المسلمين.

 

وناشد عيسى، جموع أهل السنة، في مشارق الأرض ومغاربها، دعم أعمال أهل السنة الناطقة بالأوردو، لا سيما مع ظهور سرطان الشيعة داخل هذه البلاد، ووقوف جهود أهل السنة أمامهم بالمرصاد.

 

صفحة رامي عيسى بالأوردو عبر فيس بوك:

https://www.facebook.com/UrduRamiAysa

 

وعبر تليجرام:

https://t.me/RAMYESSA_URDU

 

لدعم قناة رامي عيسى الناطقة بالأوردو عبر يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UCYfIIMtF_7F_cFYtIXjjYRg

 

لدعم حساب رامي عيسى، الناطق بالأوردو عبر تويتر:

https://twitter.com/urdu_ramiaysa

 

وللمتابعة عبر أنستجرام.. بالأوردو:

https://www.instagram.com/rami_aysa_urdu/

 

ولدخول قسم الأوردو عبر الموقع الرسمي للباحث رامي عيسى:

https://www.ramy-essa.com/Articleslist.aspx?lang=7


لتحميل الملف pdf

تعليقات